التسويق الرقمي
مقدمه:
إزدادت أهمية مجال التسويق الرقمي في الآونة الاخيرة نتيجة لازدياد عدد الأشخاص الذين يقومون بإستخدام الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر في حياتهم اليومية.
إزدادت أهمية مجال التسويق الرقمي في الآونة الاخيرة نتيجة لازدياد عدد الأشخاص الذين يقومون بإستخدام الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر في حياتهم اليومية.
لمن هذه الشهادة؟
تستهدف هذه الشهادة مجموعة واسعة من المرشحين، بما فيهم رجال الأعمال والعاملين في مؤسسات صغيرة أو متوسطة الحجم، والطلاب، والمتخصصين في مجال التسويق الذين يريدون بناء واعتماد مهارات التسويق الرقمية.
تستهدف هذه الشهادة مجموعة واسعة من المرشحين، بما فيهم رجال الأعمال والعاملين في مؤسسات صغيرة أو متوسطة الحجم، والطلاب، والمتخصصين في مجال التسويق الذين يريدون بناء واعتماد مهارات التسويق الرقمية.
محتوى الدورة:
- المفاهيم والمهارات الأساسية المتعلقة بأساسيات التسويق الرقمي.
- إنشاء وجود على شبكة الإنترنت.
- تحسين المحتوى لمحركات البحث.
- إستخدام منصات وسائل التواصل الإجتماعي.
- تنفيذ التسويق والإعلان على الإنترنت عبر مجموعة من الخدمات
- رصد و تحسين الحملات التي تستخدم التحليلات
في نهاية البرنامج سيكون المتدرب الناجح قادراً على:
- فهم المفاهيم الأساسية للتسويق الرقمي، بالإضافة إلى المزايا والقيود والخطط.
- فهم الخيارات المختلفة لخدمات شبكة الإنترنت وكيفية إنتقاء الكلمات المفتاحية المناسبة لتحسين شكل المواقع في محركات البحث.
- التعرف على منصات مختلفة من وسائل التواصل الاجتماعي، وإعداد واستخدام المنصات المشهورة منها.
- فهم كيف تساعد إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بفعالية في تعزيز وقيادة الأجيال.
- استخدام خدمة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لجدولة المنشورات وإعداد الإشعارات.
- فهم الخيارات المختلفة للتسويق والإعلان عبر الإنترنت. بما في ذلك التسويق باستخدام كل من محركات البحث، البريد الإلكتروني والهاتف المتحرك.
- فهم واستخدام خدمات تحليل البيانات لمراقبة وتحسين الحملات التسويقية.
- ما هي الفوائد التي تعود من دراسة هذا المقرر؟
- تغطية المهارات الأساسية والمفاهيم الرئيسية المتعلقة بالتسويق الرقمي.
- الحصول على أفضل شهادة تدريبية معتمدة في مجال التسويق الرقمي.
- تم تطوير هذا المقرر بناءً على آراء مستخدمي الحاسوب والخبراء المهتمين بالمجال والمهنيين من المتدربين المحترفين في مجال التسويق الرقمي من جميع أنحاء العالم. هذه العملية تضمن مدى شمولية وتنوع محتوى المقرر.
محتوى الدورة:
– أساسيات التسويق الرقمي
- المفاهيم الرئيسية
- الخطط
– الوجود على الإنترنت
- خيارات الوجود على الإنترنت
- اعتبارات الموقع الإلكتروني
- تحسين الموقع لمحركات البحث SEO
إعداد وسائل التواصل الاجتماعي
- منصات وسائل التواصل الاجتماعي
- حسابات وسائل التواصل الاجتماعي
– إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
- خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
- الإنشطة التسويقية والدعائية
- التفاعل، جذب العملاء المحتملين والمبيعات
– التسويق والإعلان على الإنترنت
- الإعلان على الإنترنت
- التسويق عبر الإنترنت
- التسويق عبر الهاتف المتحرك
– تحليلات
- كيف أبدأ
- تحليلات الويب
- رؤى وسائل التواصل الاجتماعي
- تحليلات التسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلان على الإنترنت
رسوم التسجيل تشمل:
- نسخة إليكترونية أصلية من المنهج E-Book
- تدريب تفاعلى لمدة 20 ساعة
- تطبيق عملى بالكامل على مدار الدورة.
- رسوم الإختبار الدولي ONLINE
- مصروفات إصدار الشهادة الدولية ورسوم الشحن.
الشهادات الممنوحة لكل مشارك فى نهاية الدورة:
- شهادة حضور الدورة من غرفة قطر بالتعاون مع مركز العطية للتدريب.
- شهادة التسويق الرقمي – الصادرة عن مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلى لدول مجلس التعاون الخليجى ICDLGCC
السعر لا يشمل: رسوم إعادة الإختبار الدولي فى الحالات الآتيه:
- تغيب الممتحن عن حضور الإختبار No show – (50 ريال قطرى – رسوم إعادة المادة)
- الرسوب أو تحقيق معدل أقل من 75 % – ( 100 ريال قطرى – رسوم إعادة المادة)
سجل الان
مقالات ذات صلة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق