نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2020الترم الاول - كل دقيقة حاجة جديدة

اخبارالعالم بين ايديك ,دروس تعلمية,دورات مجانية,تعليم لغات


الثلاثاء، 28 يناير 2020

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2020الترم الاول

يبحث كثيرون عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2020، ونطرح لكم من خلال هذا التقرير النتائج فورا، الخاصة بطلاب نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول.
تحديث : ظهرت الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2020 الاسكندرية “إضغط هنا
تظهر نتائج الشهادة الإعدادية محافظة تلو الأخرى، حيث يرجع الأمر إلى سرعة الانتهاء من تصحيح المواد الذي قام الطلاب بالانتهاء منها.
ويترقب أولياء الأمور مع أبنائهم صدور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020، بشكل رسمي، بعد اعتمادها من قبل المسؤولين عن ذلك.
انتهى طلاب المرحلة الإعدادية في الصف الثالث الإعدادي من امتحانات الشهادة الإعدادية 2019-2020 في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية يوم الخميس، والذي وافق 23 يناير 2020.
وكانت مديريات التربية والتعليم أعلنت الجداول للطلاب في مختلف المحافظات، حيث تعلن كل مديرية جدول الامتحانات الذي يتناسب مع الأجندة التعليمية في كل محافظة على حدة، جدير بالذكر هنا أن كل هذا يأتي ضمن إطار الخطة الزمنية المحددة من وزارة التعليم المصرية.
وعقب انتهاء طلاب وطالبات مرحلة الشهادة الإعدادية 2019-2020، من أداء امتحانات الترم الأول، اتجهت على الفور مديريات التربية والتعليم في محافظات المحروسة، إلى تصحيح أوراق الإجابة في مختلف مواد المرحلة بجميع مديريات التربية والتعليم المصرية.
ومن هذا الجانب، بدأت مدارس المرحلة الإعدادية في محافظات مصر بتصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول منذ يوم الأحد والذي وافق 26-1-2020.
وفي هذا السياق فمن المقرر بعد الفحص الدقيق والمراجعة الشاملة لكافة المواد في هذه المرحلة التعليمية، أن تبدأ على الفور المحافظات الذي أنهت ذلك في الإعلان الرسمي الموجه لطلاب الصف الثالث الإعدادي “3 إعدادي”، للعام الدراسي 2019-2020 في الفترة ما بين خمسة فبراير وحتى 15 فبراير من عام 2020.

ومن ناحية أخرى، وصل الحد الأدنى للقبول بالمرحلة التعليمية الجديدة، “أولى ثانوي” للعام الدراسي المقبل 2019/2020  إلى نحو 220 درجة، حيث حددت مديرية التربية والتعليم نحو مائة وأربعين درجة كحد أدنى للالتحاق بالصف الأول الثانوي بالمدارس الخاصة، حدّدت محافظة الجيزة حد أدنى للقبول بالصف الثالث الثانوي 2020، وذلك للحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام بـ205 درجة وهو ما يقل عن تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة بخمس عشرة درجة، وجاء تنسيق الشهادة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة لعام 2020 بوضع حد أدنى للقبول بـ3مدارس للتعليم الفني ويلاحظ أن ذلك يعد أعلى من المطلوب من أجل الالتحاق بالثانوية العامة والذي يصلا إلى 210 درجة للبرمبل الصناعية، و250 درجة لـ6 أكتوبر الصناعية “التجريبية للتكنولوجيا”

يتم التشغيل بواسطة Blogger.