ازى تكسب5000جنية كل شهر لمدة سنة من البنك الاهلى المصرى - كل دقيقة حاجة جديدة

اخبارالعالم بين ايديك ,دروس تعلمية,دورات مجانية,تعليم لغات


الثلاثاء، 13 يوليو 2021

ازى تكسب5000جنية كل شهر لمدة سنة من البنك الاهلى المصرى

 ازى تكسب5000جنية كل شهر لمدة سنة من البنك الاهلى المصرى

العرض ساري حتى يوم 31 أغسطس 2021

أطلق البنك الأهلي المصري، حملة ترويجية جديدة، تستهدف أنواع بطاقات ائتمان البنك كافة، وتأتي الحملة لتشجيع عملاء بطاقات ائتمان البنك على زيادة استخداماتهم للبطاقات في مختلف مشترياتهم باستخدام نقاط البيع الإلكترونية «POS» المتاحة لدى التجار وكذلك المواقع الإلكترونية الخاصة بهم.

وتستعرض «الوطن»، شروط وأحكام الحملة الترويجية للاستخدامات الشهرية لبطاقات الائتمان عن شهري يوليو، وأغسطس عام 2021 على النحو التالي:

بطاقات ائتمان البنك الأهلي 

- للعملاء حاملي بطاقات الائتمان من الأنواع أدناه فرصة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 5000 جنيه شهريا ولمدة عام، بصفة منتظمة، بإجمالي 60 ألف جنيه، وفقا للجدول التالي:






عند قيام العميل باستخدام البطاقة الائتمانية في المشتريات من خلال نقاط البيع الإلكترونية لدى التجار أو مواقع الإنترنت بحد أدنى 1000 جنيه شهريا، بإمكانه أن يكسب فرصة للسحب على جائزة نقدية بقيمة 5000 جنيه شهريًا يتم إضافتها على البطاقة ولمدة عام بإجمالي 60 ألف جنيه وذلك من إجمالي عدد 30 جائزة نقدية.
كل 1000 جنيه قيمة مشتريات شهريًا باستخدام البطاقة الائتمانية يكسب معها العميل فرصة للسحب على الجائزة، فإذا بلعت قيمة المشتريات شهريًا مبلغ 1900 جنيه تمثل فرصة واحدة للسحب على الجائزة، وإذا كانت قيمة المشتريات 2000 جنيه تمثل فرصتين للسحب على الجائزة.

- العميل حامل البطاقة الائتمانية له الحق بالفوز بالجائزة مرة واحدة خلال الحملة الترويجية (بمعنى في حالة فوز العميل بالجائزة عن إحدى البطاقات الائتمانية خاصته لن يكون له الحق في الفوز في السحب عن باقي البطاقات الائتمانية خاصته أو في شهر آخر).

يحق للعميل الدخول في السحب الثاني حال أنّه لم يفز بالسحب الأول.

- لا يمكن للعميل التنازل عن الجائزة للغير.

يتم منح العميل الجائزة وذلك فقط بإضافة قيمتها إلى بطاقته الائتمانية الفائزة شهريًا، وعليه لن يتم إضافة قيمة الجائزة لأي من حسابات العميل أو بطاقاته الأخرى أو إجراء تحويلات مالية بقيمة الجائزة أو جزء منها لأي حساب/بطاقة أخرى.

- سيتم إضافة الجائزة على بطاقة الائتمان الفائزة بقيمة 60 ألف جنيه بواقع مبلغ 5000 جنيه شهريًا اعتبارا من شهر أكتوبر عام 2021.

- في حال إلغاء البطاقة الائتمانية الفائزة لأي سبب من الأسباب يسقط على الفور حق العميل في مطالبة البنك بإجمالي قيمة الجائزة أو باقي قيمتها.

سيتم التواصل مع العميل الفائز وفي حالة تعذر الوصول إليه يحق للبنك إتاحة فرصة الفوز لعميل آخر.

- يتم إجراء السحب في شهر أغسطس عام 2021 وذلك للعملاء الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم الائتمانية خلال شهر يوليو عام 2021 وفقا لتواريخ حركات الشراء.

- يتم إجراء السحب في شهر سبتمبر 2021 وذلك للعملاء الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم الائتمانية خلال شهر أغسطس عام 2021 وفقا وتاريخ حركات الشراء.

- يتم خصم قيمة حركات الـRefund من إجمالي قيمة حركات الشراء وذلك عند احتساب فرص الفوز للعميل، ويتم استبعاد البطاقات الائتمانية الملغاة خلال مدة الحملة من دخول السحب.

- يتم حساب فرص الفوز لكل بطاقة على حده في حال حمل العميل لأكثر من بطاقة ائتمانية ويعامل حامل البطاقة الإضافية كعميل منفصل عن العميل حامل البطاقة الأصلية، ويحق للعميل حامل البطاقة الأصلية - نيابة عن العميل حامل البطاقة الائتمانية الإضافية الفائزة - استلام إخطار الفوز بالجائزة من البنك.

يتم استبعاد حركات الشراء بالتقسيط لدى التجار المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري ضمن فرص الفوز.

- العرض ساري على بطاقات الائتمان الأصلية والإضافية للعملاء الحاليين والجدد.

- العرض ساري حتى يوم 31 أغسطس 2021










يتم التشغيل بواسطة Blogger.