Cambridge IGCSE - كل دقيقة حاجة جديدة

اخبارالعالم بين ايديك ,دروس تعلمية,دورات مجانية,تعليم لغات


الجمعة، 19 أغسطس 2022

Cambridge IGCSE

 Cambridge IGCSE



Cambridge IGCSE هي أشهر المؤهلات

 الدولية على مستوى العالم للطلاب من عمر 14 حتى 16 سنة. وتحظى الشهادة باعتراف الجامعات الرائدة وكبار أصحاب الأعمال على مستوى العالم، كما تعتبر الشهادة جواز مرور دولي للتقدم والنجاح. ونظرًا لأن الشهادة قد وضعت منذ أكثر من 25 عاماً، فقد تم تجربتها واختبارها وحظيت بالثقة من المدارس على مستوى العالم.

المنهج

يقدم منهج Cambridge IGCSE مجموعة متنوعة من الاختيارات للطلاب الذين لديهم قدرات متنوعة بما في ذلك الطلاب الذين لا يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى.

نساعد المدارس على بناء منهج يناسب احتياجاتها الخاصة. وانطلاقاً من الدورات التأسيسية التي تشتمل على مواد أساسية، فمن السهل إضافة منظورات واسعة ومتعددة المناهج. ومن أسس منهجنا تشجيع الطلاب على دراسة مواد متنوعة والربط بينها.

المواد

هناك أكثر من70 مادة متاحة في Cambridge IGCSE وتشمل 30 لغة، ويمكن للمدارس أن توفرها في أية مجموعات. وتطور Cambridge IGCSE معرفة الطالب وفهمه ومهاراته في:

محتوى المادة.

تطبيق المعرفة والفهم للمواقف الجديدة وغير المعتادة.

التساؤلات الذهنية.

المرونة والاستجابة للتغيير.

العمل والتواصل باللغة الإنجليزية.

النتائج المؤثرة.

الوعي الثقافي.

نحن نقوم بإشراك المدارس على مستوى العالم في وضع Cambridge IGCSE. فالمناهج دولية من حيث الرؤية ولكنها تحتفظ بارتباطها بالطابع المحلي. فقد وضعناها خصيصًا للطلاب على المستوى الدولي وتجنبنا التحيز الثقافي.

تعرف على المزيد عن موضوعات Cambridge IGCSE.

دعم الفصول الدراسية

سواء كنت تبحث عن مواد للتدريس أو التدريب أو الدعم على الإنترنت فيما يتعلق بمؤهل Cambridge IGCSE، فنحن نقدم لك كل شيء تريده.

لدينا مجموعة متنوعة من مواد التدريس والتعليم لمساعدتك على تخطيط برنامج Cambridge IGCSE وتدريسه. فهي تناسب مجموعة كبيرة من طرق التدريس والسياقات الدولية المختلفة.

التقييم

يجري تقييم مؤهلات Cambridge IGCSE في نهاية الدورة الدراسية وقد يشمل التقييم صوراً مكتوبة وشفوية وأعمال دراسية وتقييم عملي. وهذا الأمر يزيد من فرص الطلاب لإظهار ما تعلموه وخاصة عندما لا تكون اللغة الإنجليزية لغتهم الأولى. ففي كثير من المواد، تتاح الفرصة للاختيار بين منهج أساسي ومنهج إضافي، مما يجعل Cambridge IGCSE مناسبة لمختلف القدرات.

نحن نعقد سلسلة امتحانات Cambridge IGCSE مرتين في العام، في شهري يونيو ونوفمبر، وتصدر النتائج في شهري أغسطس ويناير.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.