موظف استقبال وأخصائي إداري - وظائف حديثة
موظف استقبال وأخصائي إداري
دوام كامل
وظائف Compuroots
نبذة عن الشركة
CompuRoots هي شركة رائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وتكامل الأنظمة التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات والصيانة والضمان وموردي الأجهزة التي نجحت في تحقيق علامة تجارية جيدة في السوق من خلال توفير أعلى مستويات الجودة وأفضل الخدمات ومن خلال شراكتها مع HP و Dell و CISCO و Lenovo و Sophos و Kaspersky و DLink.
نحن نقدم جميع أنواع خدمات دعم البرمجيات والأجهزة والمورد لجميع منتجات العلامات التجارية لتكنولوجيا المعلومات ونعقد عقود الصيانة مع القطاعين الحكومي والخاص في جميع المجالات.
مدينة نصر, القاهرة
تفاصيل الوظيفة "
الخبرة المطلوبة: 1 إلى 3 سنوات
المستوى الوظيفي: مستوى الدخول (مستوى المبتدئين / الخريجين الجدد)
المستوى التعليمي: درجة البكالوريوس
جنس: أنثى
راتب: 6000 - 9000 جنيها شهريا
فئات الوظائف: إدارة
المهارات والأدوات:
إدارة
إدارة المكاتب
خدمة العملاء
الإنكليزية
مايكروسوفت أوفيس
سكرتير
المشرف
الوصف الوظيفي "
يعمل على تشغيل لوحة مفاتيح الهاتف للرد على المكالمات أو إعادة توجيهها ، وتوفير المعلومات ، وتلقي الرسائل.
يرحب بالزوار الذين يدخلون الشركة ، ويحدد طبيعة الزيارة والغرض منها ، ويوجههم إلى وجهات محددة.
يقوم بجدولة الاجتماعات والمواعيد ويحافظ على تقويمات المواعيد ويحدثها داخل فريق الشركة.
الرد على استفسارات العملاء وشكاواهم والإجابة على متطلبات العملاء
تصميم وتحديث نظام الإيداع
إنشاء وإعداد ومعالجة المراسلات العامة والسرية، بما في ذلك البريد الإلكتروني والفاكسات
الرد على جميع الاستفسارات التي يجريها المدير العام وإبلاغ هذه الاستفسارات إلى الموظفين ذوي الصلة في الشركة أو غيرهم خارجها.
تحسين صورة الشركة واسمها.
تنسيق أنشطة التسليم لضمان أقصى قدر من الكفاءة
استلام الفواتير الصادرة عن الإدارة المالية في الوقت المحدد وإسناد المهام إلى القائمين على التسليم
التخطيط لعملية تسليم البضائع وتوجيه القائمين على التسليم إلى الموقع المطلوب
فحص البضائع المستلمة بالتنسيق مع مندوب المبيعات المسؤول وإنشاء نموذج إذن التسليم للعميل المعني
توجيه القائمين على التسليم ومتابعتهم للتأكد من تسليم الأموال أو الشيكات للبائع المختص
استلام الشيكات والفواتير ونموذج التسليم من الموصل بعد الانتهاء من الزيارات الموكلة إليه ورفعها لقسم المحاسبة
ملء وإنهاء نماذج النقل الخاصة بمقدمي الطلبات وتقديمها إلى قسم الموارد البشرية إذا لزم الأمر
تعيين المهام لمقدمي الطلبات وفقا لأفضل وقت استلام العميل
التعامل مع بعض قضايا الموظفين المتعلقة بتسجيل إجازات الموظفين الشهرية والأعذار والإجازات بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية
متطلبات الوظيفة
درجة البكالوريوس من أي تخصص.
1-3 سنوات من الخبرة.
الخبرة النافذة في الإدارة هي ميزة.
إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا
مهارات عالية في التواصل والتفاوض.
حل المشكلات بعقلية تحليلية قوية.
الشخصية المتميزة والمهارات التنظيمية وإدارة الوقت.
مهارات كمبيوتر جيدة جدا (مايكروسوفت أوفيس، أوتلوك)
أنثى