وظائف برج UMP - Pylon - UMP راتب: 4000 - 7500 جنيها شهريا - كل دقيقة حاجة جديدة

اخبارالعالم بين ايديك ,دروس تعلمية,دورات مجانية,تعليم لغات


الجمعة، 13 يناير 2023

وظائف برج UMP - Pylon - UMP راتب: 4000 - 7500 جنيها شهريا


وظائف برج UMP - Pylon - UMP راتب: 4000 - 7500 جنيها شهريا

 أخصائي الدعم الفني

وظائف برج UMP - Pylon  - UMP

نبذة عن الشركة

Pylon هي منصة شاملة لإدارة المرافق تعمل على تزويد ملايين العدادات الذكية في بعض أكبر الأسواق الناشئة في العالم. نحن نحول مرافق المياه والكهرباء التقليدية في الأسواق الناشئة إلى مرافق فعالة وقابلة للتشغيل المتبادل ومدفوعة بالبيانات. مع عدد لا يحصى من التحديات من نفايات الطاقة والسرقة والتلاعب إلى زيادة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، يتخذ Pylon نهجا صحيا لمعالجة تحديات إدارة المرافق هذه في الأسواق الناشئة.

الجيزة، مصر

تفاصيل الوظيفة

الخبرة المطلوبة: 2 إلى 3 سنوات

المستوى الوظيفي: ذوي الخبرة (غير مدير)

مستوى التعليم: درجة البكالوريوس 

راتب: 4000 - 7500 جنيها شهريا

فئات الوظائف:

  • التثبيت/ الصيانة/الإصلاح
  • موظفيين مبيعات
  • مواظفين أمن
  • مشرفين مواقع
  • عمال أنتاج
  • أداريين
  • عمال مشال
  • سائقيين رخصة اولي و ثانية و ثالثة
  • مدير الموارد البشرية 
  • مدير مركز الاتصال 
  • مدير عمليات 
  • المشرفين تنفيذ
  • مديري المبيعات 
  • مدير حسابات المبيعات
  • مدير التسويق
  • التسويق التنفيذيين
  • محاسبين
  • مندوبين سيارات وموتوسيكلات
  • تكنولوجيا المعلومات / تطوير البرمجيات
  • الهندسة - الاتصالات / التكنولوجيا

المهارات والأدوات:

علوم الكمبيوتر

تركيب

SQL

تكنولوجيا المعلومات

الدعم الفني

صيانة

مكتب المساعدة

الإنكليزية

عامي

وصف الوظيفة "

لتوفير نقطة اتصال فنية احترافية أولى للعميل .

تشخيص الحالات المتعلقة بالخطأ من خلال استخدام تشخيص البرامج وبرامج الأدوات المساعدة الأخرى للشبكة/المنتج بشكل فعال.

تقديم التحديثات حسب الحاجة للعميل من أجل تحقيق أهداف الأداء.

لضمان تخصيص الحالات إلى "الخطوة التالية" الأنسب كجزء من عملية تدفق الحالة.

لتنفيذ التصعيد الفني بما يتماشى مع إجراءات الشركة.

لمراقبة الأنظمة وأمن شبكة العملاء والمنتجات والتعامل مع التنبيهات والأحداث حسب الاقتضاء.

توثيق كافة إجراءات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإدارة الحالات.

لإجراء التشخيص الأولي وإجراء تشخيصات الأخطاء الأساسية لحل أخطاء العملاء حيثما أمكن.

متطلبات الوظيفة "

مطلوب للحصول على درجة البكالوريوس في مجال نظم المعلومات أو تكنولوجيا المعلومات.

2-3 سنوات من الخبرة.

يعمل كممثل خدمة / مكتب المساعدة.

معرفة كبيرة بالنظام والأدوات والمعدات المستخدمة في تركيب واستبدال وصيانة نظام AMI.

يجب أن يكون هذا الموظف قادرا على قراءة أدلة الخدمة وفهم التعليمات الشفوية والكتابية واتباعها

يجب أن يكون لدى هذا الموظف مهارات كمبيوتر معتدلة مع معرفة عملية بالتفوق والكلمة والتوقعات.

إجادة اللغة الإنجليزية.

المفضل: مهارات قاعدة بيانات SQL الأساسية

الملفات المطلوبة للتقدم للوظائف :

1 صورة الشهاده الدراسيه الخاصه بالمتقدم.

1 صورة عمل صحيفه الحاله الجنائيه " الفيش والتشبيه " ويكون تم تجهيزها فى فتره الثلاث شهور.

 1 صورة الشهاده الخاصه لقيد مكتب العمل " كعب العمل "

6 صور حديثه للمتقدم للوظيفه.

 صورة شهاده الجيش ، أو شهاده الإعفاء من الخدمه العسكريه.

1 صورة نسخه حديثه من شهاده الميلاد، وعدد 4 صور من البطاقه الشخصيه.

طريقة التقدم للوظائف :

يمكنكم التقدم للوظائف المعلنة من هيئة مصر  من خلال التقدم مباشرة خلال 15 يوميا من تاريخ اعلان الوظائف الرسمية و ذلك بارسال الأسم و رقم الهاتف فقط و سيتم التواصل فورا خلال المده المحدده من أدارة لتحديد موعد المقابلة الشخصية بأقرب مركز خدمة بريد تابع للمحافظة المتقدم منها 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.